0 تصويتات
في تصنيف مشاهير وشخصيات بواسطة
أعيد الوسم بواسطة

من هي الفنانة المصرية داليا إبراهيم السيرة الذاتية؟ 

  

نتشرف بكم زوارنا الكرام يسعدنا أن نقدم لكم على موقعنا معلومات جديدة في كافة المجالات الدراسية والألعاب التي تتميز بالالغاز بالعديد من المميزات ومنها يزيد الفرد من الثقافات والمعلومات ايضا، لذالك اللغز هو عبارة عن اسئلة غامضة او سؤال يدور حول اجابة صعبة، لذالك قمنا على موقع كلمات دوت نت هناك الكثير من الأشخاص الذين يريدون التعرف على الحلول الكاملة للكثير من الأسئلة المنهجية، والتي يجب الدراسة عليها بشكل كبير وخاصة قبل بدء الاختبارات النهائية، بالإجابة على من هي الفنانة المصرية داليا إبراهيم السيرة الذاتية؟ 

  

من هي الفنانة المصرية داليا إبراهيم السيرة الذاتية؟ 

  

تعد الفنانة والممثلة الكبيرة داليا ابراهيم من أبرز الفنانات والممثلات التي ظهرت في الاوساط الفنية المتعددة، حيث عملت على تقديم الكثير من الاعمال الفنية التي استمرت نحو 29 عاماً من المسلسلات والمسرحيات الجميلة، حتى قبل إعتزالها الفن، وبعدها أعلنت عن الاسباب التي دفعتها للإعتزال .

تعد الفنانة المصرية من الممثلات القديمات اللاتي قدمنا العديد من الإنجازات والاعمال الفنية في الساحة المصرية حيث ولدت في مدينة القاهرة في عام 1974م، وقد بدأت التمثيل في سن صغيرة عندما قامت بالعديد من المسرحيات، حيث حصلت على شهادة ليسانس اداب من قسم المسرح .

قام بإكتشاف موهبتها الفنان والمخرج محمد صبحي وقد ضمها لصفه قامت بتمثيل العديد من المسرحيات مع الفنان منها : 

بالعربي الفصيح .

مسرحية ماما امريكا .

قامت بتمثيل العديد من الادوار في مسلسلات مختلفة، وقد اكتشفها جمهورها وأحبها في مسلسل ( عائلة ونيس ) حيث قامت بعد ذلك بالعديد من المسلسلات والافلام منها :

حرس سلاح .

الحسن البصري .

كلمني شكراً .

القتل اللذيذ .

مبروك وبلبل .

والكثير من المسلسلات والافلام المختلفة على الصعيد المسرحي والسينمائي .

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
من هي الفنانة المصرية داليا إبراهيم السيرة الذاتية؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع كلمات دوت نت، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...